ranwa
اهلا بك ومرحبا فى منتدى رنوه للإبداع والمغامرة

نكون سعداء بإنضمامك لأسرة المنتدى

ونتمنى لك وقت ممتعا ً من الإفادة والإستفادة

ranwa

منتدى الإبداع والمغامرة
 
الرئيسيةمنتدى رنوه للإباليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» بعض خفايا الكمبيوتر و الأنترنت(أسرار و لا عمرك عرفتها ولا شفتها في حياتك )
2013-11-20, 6:05 pm من طرف Admin

» مفتاح f8 يصنع المستحيل
2013-11-20, 5:53 pm من طرف Admin

» كيف تكتب رموز غير موجودة على لوحة المفاتيح وبدون برامج مثل ½ ™©
2013-11-20, 5:51 pm من طرف Admin

» تعلم كيف تحرك الماوس من لوحة المفاتيح بدون استخدام الماوس
2013-11-20, 5:48 pm من طرف Admin

» تفجير الكنائس : جريمة يرتكبها الطغاة ويأباها الأحرار بقلم : محمد أبوغدير المحامي
2013-10-23, 8:36 am من طرف محمد أبوغدير المحامي

» بيان يوم عرفة : بين حقوق العباد وطغيان الانقلاب بقلم : محمد أبوغدير المحامي
2013-10-13, 1:50 pm من طرف محمد أبوغدير المحامي

» تستحي وهي في الكفن فما بال الأحياء لايستحون؟؟؟؟؟؟
2013-07-14, 4:54 pm من طرف Admin

» دليل الالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية والشرطة
2013-07-14, 4:52 pm من طرف Admin

» حرية انتخاب الرئيس.. بين سعة الشريعة وضيق التنظيم بقلم :محمد أبوغدير المحامي
2013-07-01, 10:02 am من طرف محمد أبوغدير المحامي

» لا سلطان على الأمة ولا مجلس فوق البرلمان بقلم محمد أبوغدير المحامي
2011-12-21, 12:31 pm من طرف محمد أبوغدير المحامي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ 2013-06-25, 12:59 pm

شاطر | 
 

 نجمتنا الأولي المبدعة nana

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 751
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
العمر : 40
الموقع : www.ranwa222.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: نجمتنا الأولي المبدعة nana   2011-01-08, 11:56 pm

يتشرف منتدى رنوه فى لقاء نحو الارتقاء ان يكون
لنا ولكم لقاء مع نجمة رائعة نجمة مبدعة نجمة عالية فى
سماء المنتدى نجمتنا هى مديرة المنتدى نجمتنا لها حضور
خاص ولها بريق ساحر نجمتنا تجيد فن الكلمات وعندما تجد
ردها فى اى موضوع تتأكد بدون شك ان الموضوع ازداد بريقا
بتلك الردود نجمتنا هى النجمة الرائعة المبدعـــــــــــــــــــــــة
nana

أهلا بيكى يا سيادة المديرة الرائعة على كرسى الاعتراف فهى بنا
أخواتى كى نقرب من تلك الانسانة الرائعة كى نتعرف على الجانب
الاخر من شخصية نجمتنا الرائعة واتشرف بأن اكون اول من يسألها
وعلى جميع الاعضاء توجية الاسئلة اليها......................

1..
الاسم الحقيقى؟؟؟؟ ....والبلد
2..
المهنة؟؟؟؟؟؟؟
3..
أمنية تتمنى ان تحقق؟؟؟؟
4..
الهواية المفضلة؟؟؟؟؟
5..
شيئ تتمنى أضافتة لشخصيتك؟؟؟؟؟
6..
شيئ تتمنى ان تتخلصى منة فى شخصيتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
7..
هل انتى تصدقتى بشيئ اليوم؟؟؟؟؟؟
8..
هل قرأتى شيئ من القران اليوم؟؟؟
9..
هل أستمعتى الى شيأ من القرأن اليوم؟
10..
ما رأيك فى تلك الكلمات
الصدق..الامانة ..الوفاء.. الخيانة..
11..
هل انت تعيشى قصة حب؟؟؟؟؟؟
12...
ما هى المواصفات التى تتمنها فى شريك حياتك؟؟؟؟؟؟؟
13..
نزار قبانى شاعر المرأة وانتى شاعرة من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14..
لو فى يدك قطعة من الفحم ماذا ترسمى وماذا تكتبى تحت الرسم؟؟؟؟؟؟؟؟
15..
ما رايك فى المنتدى الاسلامى
16..
هل لديك افكار لتطوير المنتدى الاسلامى؟؟؟؟
17.
هل تذكرت الموت والقبر والحساب؟؟؟؟
18..
كلمة شكر تهديها لأحد اعضاء المنتدى من هو وماذا تقول؟؟؟؟؟؟؟
19..
كلمة عتاب لأحد اعضاء المنتدى من هو وماذا تقول؟؟؟؟؟؟؟؟
20 .
عضو من الاعضاء تتمنى ان تتقابلى معة؟؟؟؟؟؟؟
اكتفى بتلك الاسئلة الان حتى اترك فرصة لباقى الاعضاء




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ranwa222.ahlamontada.com
ranwa
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: نجمتنا الأولي المبدعة nana   2011-01-09, 12:01 am

دائما النجوم تسطع
اولا

دائما تلمع
الأحجار الكريمة

اختيار موفق اخى admin

فكل الشكر لك

وبداية موفقة باذن
الله




انها ربة الفضل
وفخر النساء

بل لا أبالغ ان
قلت انها القلب النابض

يا نانا تيهي على دولة الأقلام وافتخري

هذى الطروس وفى
اضلاعنا مهج

أبلى بلاءك أنى
شئت تنتصرى

هلا نظمت لنا شيئا
نقر به

من ذلك الشعر

بل من تلكم الدرر

هلا كتبت لأرباب
النهى جملا

تسير كالمثل
السارى مدى الدهر



هل انتهيتى من
الاعتراف

حتى انتهز فرصتى

سوف يكون لى معك
لقاء
!!!!
فاستعدى




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nana
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: نجمتنا الأولي المبدعة nana   2011-01-11, 10:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بداية شكرا على التقديم الرقيق والكلمات المهذبة لا ادرى ماذا أقول غير انى اتسائل
لماذا أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاسم/نجلاء
البلد/حبيبتى مصر
المهنة/محامية وربة منزل
امنية اتمنى تحققها/ رضى الله سبحانه وتعالى
الهواية/الحمد لله من الله على بالعديد من الهوايات القراءة والكتابة خاصة الشعر والسفر والاشغال اليدوية والرياضة
شئ اريدة/الهدوء والصبر
شئ اريد التخلص منه/العصبية
_لا لم اتصدق بشئ اليوم
_نعم قرأت بعض ايات من القرآن
_نعم سمعت بعض الايات كذلك
الصدق/سلاح ذو حدين يقتل صاحبة ان استخدمة مع الاغبياء
الامانة/سلاحك الوحيد لتبقى صادقا مع نفسك
الوفاء/اغلى هدية اتمناها ممن احبهم.
الخيانة/طعنة قاسية لكل من يحب بصدق
وكما اعلم فإن ايه المنافق ثلاث إذا وعد اخلف واذا حدث كذب واذا اؤتمن خان ارجو الله سبحانه وتعالى ان لا اكون من المنافقين
هل اعيش قصة حب/نعم ولا
مواصفات شريك حياتى/الحمد لله رزقنى ربى زوج حسن الخلق والخلقة والدين والادب ماذا اطلب اكثر من ذلك؟
لست شاعرة احد اكتب لكل من يملك احساس_
_لو فى يدى قطعة فحم ارسم قلب محطم واكتب واإسلاماه لكل ما نراه الان يدور من حولنا وحسبى الله ونعم الوكيل
_ولماذا المنتدى الاسلامى تحديدا؟؟ عامة اتمنى ان يكون اكثر تطورا
_ربما بعض القصص القرآنى المصور
_ومن منا لايتذكر الموت والقبر والحساب عافانا الله وعافاك واسائر المسلمين
كلمة شكر/لكل من ساهم فى وجود هذا المنتدى واستمرارة وتميزة وتحديدا لمن اعطى هذا المنتدى دفعة البداية الاستاذ : !!!!!!!!!
كلمة عتاب/لكل من هو موجود اسما لا فعلا فى هذا المنتدى واقول لهم ان هذا المنتدى طفل يحتاج لكل عائلتة حتى ينمو ويزدهر
_من العضو الذى اتمنى ان اراه/اتمنى ان ارى كل اعضاء المنتدى وان نكون اسرة واحدة قائمة على حب الله
واختم هذا الحوار بتوجية نفس الاسئلة لadmin
واستغفر الله سبحانه وتعالى واتوب اليه ولا حول ولا قوة الابالله العلى العظيم ونتمنى ان يكون خير عملنا خواتمة
وان يكون عملنا خالصا لوجة الله بلا رياء ولا نفاق امين امين امين وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى اهله وصحبه وسلم
Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ranwa
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: نجمتنا الأولي المبدعة nana   2011-01-12, 11:54 pm

بعد هذه الاعترافات وهذه الصراحة المعهوده فيكى غاليتى
هذه بعض من الاسئلة الخفيفة
اتمنى ان تردى عليها


. ماذا ستكتبى لنا لتعبرى عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليلة ؟

. اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟

من ستختارى ليمسح دموعك ؟

لو هناك اختيار بين الصداقة وبين الحب فما تختارى ؟

.ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

.من يسكن قلبك؟

.هل تعتقدى ان حظك سيئ؟

.هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

.((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟

.(( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت ))
إذا أردت ان توجهى هذه العباره لنفسك, فماذا تقصدى بها ؟

.(( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟

متى اخر مره بكيت؟

اي الدول تتمنى ان تزورها ؟



هل انت راضية عن نفسك ؟


.هل تعترفى بشيء اسمه الصداقه بين الجنسين ؟ا

.هل انتى مدمن تفكير؟

.من هو اكثر شخص تفكرى فيه؟


.اذا تم تعيينك ملكة لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذيه ؟

.هل تكرهى شخص بشده في حياتك ؟

.ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟

. ايه اكتر قسم بتحبيه فى المنتدي؟

. ايه احساسك وانتى علي كرسي الاعتراف؟





.هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

.ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجبى به ؟

اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعلى ؟؟

.حكمة تؤمنى بها جدا؟؟


ما هو الزمن ؟

أهو الحياه ............أم الموت ؟


ما هو القلب ؟

اهو الضياء .............. أم الآلة ؟



ما هو الجسد ؟

أهو طيف .............. أم تراب ؟




ما هي الأمور التي تصعب عليك ذكر كلمة ( لا ) عندها ؟
.عاده تفعليها دائما تتمنى ان تتركيها ؟

ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟

لما بتكونى مكتئبة بتعمل ايه؟

لما تكونى مبسوط بتعمل ايه؟
حاجه بتزرع فيكى الامل
ايه طموحاتك فى الحياه
رساله بتوجهها لينا هتقولنا ايه

.ماذا تفعلى اول شيء اذا ربحتى مليون دولار ؟

.هل انتى من لديهم رغبة حب التملك واذا تملك الشيء اصابه الملل منه ؟

.اعتذار تريدى ان تقدميه لمن؟





وكفاية عليكى كده





هههههههههههههه




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 751
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
العمر : 40
الموقع : www.ranwa222.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: نجمتنا الأولي المبدعة nana   2011-01-13, 12:03 am

شكرا ليكى يا نانا على كل الصراحة المعهودة بيكى


على العموم مستعجليش الدور على كل واحد فينا




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ranwa222.ahlamontada.com
Admin
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 751
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
العمر : 40
الموقع : www.ranwa222.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: نجمتنا الأولي المبدعة nana   2011-01-13, 9:06 pm

أختنا الكريمة فى الله نجلاء بكل تأكيد نحن فى قمة
السعادة بوجودك معنا على ذلك الكرسى والان اسمحى
لى ان اقدم اليك مشروب الضيافة وكونى مصرى اقدم
اليك كوب شاى مصرى اصيل بالنعناع سوف يجعلك فى منتهى التركيز وبالطبع انتى هنا تأمرى لو عايزة عصير اى
شيئ نحن بأنتظار بس اى طلب
وأسف علي تأخير واجب الضيافة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ranwa222.ahlamontada.com
nana
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: نجمتنا الأولي المبدعة nana   2011-01-15, 10:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الرسل وخير الخلق أجمعين أما بعد إخوتي وأحبائي من أعضاء المنتدى الكرام شكرا جزيلا لكم على هذا الاهتمام ولكن كان الأولى أن نبتعد عن الإملال المتعمد ونمضى مع ضيف آخر على كل سأحاول الإجابة عن أسئلتكم إن كان في استطاعتي

_حياتي حتى الآن هي إرادة الخالق عز وجلّ وما أنا إلا امة مسيرة في درب حياتي وأتمنى أن تكون خياراتي فيها ترضى الله عز وجلّ عنى.

_إذا أردت أن أبكى الآن سأبكى على ديني ونفسي والمسلمين لما نحن فيه من غفلة قاتلة.

_ من يمسح دموعي وهل نختار من يمسح دموعنا .. دموعنا لا يمسحها إلا من تكون أغلى عندهم من حياتهم وهؤلاء وحدهم يعرفوننا لسنا نحن من نعرفهم!!!

_ لو أن هناك خيار بين الحب والصداقة لاخترت الصداقة لأن الصداقة عندما تزيد تصبح حبا ،أما الحب لا يمكن أن يصبح صداقة بل الأقسى انه يتحول في بعض الأحيان لعداء.

_ تقييمي للمنتدى بصراحة هو منتدى جيد كما قلت سابقا طفل صغير يحتاج لكل الحب والرعاية لينمو ويزدهر ويتألق كما ينبغي له.

_ من يسكن قلبي سؤال من أخص خصوصياتي ولكن سأجيب ما يخصكم فيه الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، أما ما يخصني فهو لقلبي وحده لا لغيرة أسفه.

_لا أعتقد أن حظي سئ فهناك الكثيرين ممن هم أقل منى بكثير والحمد لله نحن في نعمة لدينا معظم ما نحتاجة من الحياة وجل ما سنرحل به منها هو العمل الصالح هدانا الله وإياكم إليه.

_ نعم كثيرا ما يهزمني الحزن وأتذكر المثل القائل الضربة التقى لا تقتلك تزيدك قوة.

_ مستحيل أنساك لأبى رحمة الله عليه واسكنه الله فسيح جناته .

_ العبارة دي لا يمكن أوجهها لنفسي بفضل الله لأني أأمن بالقدر خيره وشره بل الأولى أن أقول لله ما أعطى ولله ما اخذ والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه لكل مصيبة مررت بها في حياتي أو شئ تمنيت تحققة ولم يتحقق.

_ تانى يا جماعة ماشى أنت كل شئ بحياتي لزوجي وأسرتي فهم كل حياتي عفوا فهم ليسوا شيئا بل هم حياتي ذاتها.

_ ياه وهل نتوقف عن البكاء وكما قرأت فهناك زميل يقول أن البكاء يزيد من عمر المرأة فلماذا لا أبكى ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

_ أتمنى أن أزور كل الدول ولكن أولها مكة المكرمة التي أسرت قلبي بجلالها اللهم لا تجعل هذا آخر عهدنا ببيتك المحرم والله إن من قصر في زيارتها سيندم أشد الندم على هذا التقصير فما نفع المال عندما تذهب الصحة ولا يمكننا الاستمتاع بنعمة التعبد بصحتنا؟؟؟.

_ لا لست راضية عن نفسي كوني مقصرة في بعض أمور ديني ربنا يهدينا ويهديكم .

_ للحقيقة طول عمري بعترف بالصداقة بين الجنسين ولكن الآن بعد ما نراه لم أعد أحبذها إلا في بأشد القيود ولن أكررها يكفيني اصدقائى الذين من الله على بهم.

_ أنا مدمنه تفكير إلى حد ما.

_ لا أفكر في احد على وجه الخصوص وليس دائما ما أفكر في الأشخاص.

_ وأين هي البلاد العربية ؟؟ لو اننى ملكة للبلاد العربية سأقوم بجمع جيش عربي موحد يدافع عن شرف وكيان أمة الإسلام ويوحدها .

_ ولماذا أكره!! وهل في حياتنا وقت للحب حتى نضيعه بالكره؟؟ ممكن محبش بس مبكرهش حد على حد علمي.

_ أتمنى أن يعبر المنتدى عن نفسه قولا وفعلا .

_ الحقيقة كل الأقسام فبها حاجات بتشدنى مش قسم محدد.

_ عادى يعنى مش هموت من الخوف .

_ بالتأكيد ملابس الشخص عنوان شخصيتة وكما يقول المثل الجواب بيبان من عنوانه بس أنا بحب أحكم على نفوس الناس مش هدومهم .

_ أشياء كثيرة لكن أهمها حبه لأهله لأن من ليس له ماضي ليس له حاضر ومن فات قديمة تاه ومقلتش دينه !! عشان ده يعرفة رنا وحدة ومش بسهوله نعرفة.

_ وماذا يمكن أن نفعل نلجأ لله لطلب العون والله خير معين هو صاحب الوقت والمكان وهو مدبر كل الأحوال وندعى اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على الحق وعلى دينك.

_ ليست حكمة إنما حديث : الله سبحانه وتعالى يقول أنا عند ظن عبدي بي وأنا ظني بالله خير .

_ الزمن هو الحياة والموت.

_ القلب وهل للقلب تعريف؟؟؟

_الجسد أكيد تراب "منها واليها نعود".

_ الأمور التي يصعب علىّ قول لا عندها هي كل ما يتعلق بأمور أسرتي ومتطلباتهم.

_الاهتمام بالآخرين وكما ذكرت سابقا العصبية والصوت العالي.

_ أجمل أسم لولد ما حمد وعبدّ أما البنت من وجهة نظري رنوه أي قريبة من القلب.

_ لما بكون مكتئبة بعمل حاجات كتير على حسب الحالة يمكن أنام يمكن أصلى ويمكن اكتب.

_ لما بكون مبسوطة مبعملش حاجة بستمتع باللحظة .

_وجود ربنا أكيد بيزرع الأمل.

_ وهل للطموح حدود؟؟؟

_ رسالة ليكم ربنا يهديكم وميشمتش عدو فيكم وينصركم على أعاديكم قادر يا كريم ههههههه.

_ إذا ربحت مليون جنية أروح أحج مع أهلي طبعا وبعد كده اللي يحصل يحصل.

_ ليس لدى حب تملك ولكني أصاب بالملل من الأشياء بسرعة شديدة.

_ اعتذر لكل من تسببت في ألمه أو اذيتة عن قصد أو عن غير قصد .

ليه كده مالسى بدري ربنا يكرمكم والنهارده ليكم وبكرة ليا الدنيا يوم ليكم ويوم لىّ

ومن يضحك أخيرا يضحك كثيرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. Laughing

ولا حول ولا قوة إلا بالله نستغفره ونتوب إليه اللهم اغفر لنا وارحمنا واختم بالباقيات الصالحات أعمالنا وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى أهله وصحبه وسلم آمين آمين آمين.


عدل سابقا من قبل nana في 2011-01-15, 10:49 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nana
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : انثى

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: نجمتنا الأولي المبدعة nana   2011-01-15, 10:48 pm

اه نسيت يا جماعة من كتر الاسئلة اشكركم على كرم الضيافة وشكرا مروركم ومساهمتكم الرقيقة
Idea
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجمتنا الأولي المبدعة nana
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» NaNa ReMeMber The Time
» nana darkman

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ranwa :: المنتدي الإجتماعي :: كرسي الإعتراف-
انتقل الى: